هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمدالدغيدى
لسة في الروضة
لسة في الروضة
احمدالدغيدى

ذكر

اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر Empty
مُساهمةموضوع: اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر   اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر I_icon_minitime19/9/2008, 3:33 pm

نكت خفيفة إن شاء اللة تعجبكم مع احترامي لبعض الجنسيات المذكورة

بيان من الديوان السوداني : لغد تم تغيير الاجازة في السودان على النحو التالي :الخميس والجمعة تغليدن للسعودية السبت والاحد تغليدن لدول المتغدمة ( مثل امنا مصر ) وكمان الاثنين والثلاثاء علشان دايرين نتميز عن باغي الامم اما الاربعاء بأزن الله الريس داير يدينا هو مكرمة.هههههههه

من عجائب العالم افغاني لابس جنز.هههههه

فية محشش سأل واحد قالة اليوم السبت ولا الاحد قال لة اليوم الاثنين قالة ماشاء الله اول مرة اشوفهم مع بعض.ههههههه

فية واحد مشهور بالنسيان راح الدكتور وقالة يادكتور انا دائما تجيني حالة انسى فيها كل شي قالة الدكتور الحالة هذي كم لها معاك رد وقال لة اي حالة!!!!!
EL.LORD
انا الكبير هنـــــــــــــا
EL.LORD

ذكر
مزاجك انهاردة : اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر Pi-ca-40
المهنـــــــــــــــــــه : اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر Counse10
كيف سمعت عنا : اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر 16051611

مُساهمةموضوع: رد: اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر   اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر I_icon_minitime19/9/2008, 5:41 pm

هههههههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووووووووووووووين اوي بس يعني مش اوي
https://rawsh.ahlamontada.com
الزملكاوي
الزملكاوي

ذكر
هـــــــــــــوايتــــــــي : اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر Painti10
المهنـــــــــــــــــــه : اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر Electr10

مُساهمةموضوع: رد: اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر   اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر I_icon_minitime20/9/2008, 11:17 am

هههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

تسلم يا دغيدى

ضحكتنا يا واد
http://www.rawsh.ahlamontada.com
HELLO
هــــــانت وابــأة شاب
هــــــانت وابــأة شاب
HELLO

ذكر
هـــــــــــــوايتــــــــي : اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر Swimmi10
مزاجك انهاردة : اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر Pi-ca-53
المهنـــــــــــــــــــه : اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر Progra10

مُساهمةموضوع: رد: اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر   اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر I_icon_minitime21/10/2008, 7:18 pm

ههههههههههههههههههههه

شكرا يا احمد

اربع نكت انماااا ايــــــــــــــــــــــة ياساتر
صفحة 1 من اصل 1